تسويق العقارى

التخطيط والتطوير والتنفيذ

تسويق العقارى

إن تقديم أي شيء أقل من أفضل ضمانات للمشترين المحتملين هو اقتصاد زائف. يمكن للمطور أن ينفق مئات الريالات لمعالجة كل استفسار عن المبيعات ، فقط للمخاطرة بخسارة المشترين المحتملين إذا لم يكونوا مقتنعين تمامًا بالانطباع الأول الذي يتركه المشروع المطور.

لا تقلق؛ نحن هنا لمساعدتك على ابتكار عرض تقديمي احترافي وجذاب يعكس بشكل واضح ومقنع مزايا مشروعك. سنساعدك أيضًا في إنشاء برامج اتصال معدة بخبرة تدعم بنشاط عملية البيع. نظرًا لتصميمه الدقيق ، سيظهر تطويرك على الشاشة والصفحة واللوحة الإعلانية ، بحيث يتمكن المشترون المحتملون من الشعور حقًا بفوائد الاستثمار هناك ، وتحفيزهم – بشكل حاسم – على مزيد من الاستفسار.

تسويق

حزم الممتلكات

العديد من الدوافع المختلفة وراء عمليات الشراء الفردية ، وهذا هو السبب في أننا نساعدك ، ونقدم للمشترين المحتملين ، حزمة تحدد جميع المربعات حول الملكية بطريقة واضحة وموجزة. سيحدد كل مشتر بسهولة وبسرعة تلك الجوانب والفوائد الأكثر جاذبية له. نقوم بتحديد نطاق الميزات والمعلومات المختلفة لتسليط الضوء على المحتوى المكتوب بشكل احترافي وإنتاجه لتوضيح ذلك بوضوح ، مما يمكننا بعد ذلك من تحديد أولويات نقاط البيع الفريدة الرئيسية لاستخدامها في الرسائل الترويجية.

تخطيط

استراتيجية التسويق

لقد ولت أيام “ابنيها وهم يشترون” منذ زمن طويل. لقد أصبح المشترون أكثر تعقيدًا ، وبفضل الوصول السريع إلى المعلومات في متناول أيديهم ، أصبحوا مدركين تمامًا وانتقائيين بشأن مكان الاستثمار. يمكن لاستراتيجية التسويق المدروسة جيدًا أن تحدث فرقًا بين النجاح التجاري والفشل. ندرس النطاق والفرص والمنافسة والتحديات التي تواجه الأعمال لتطوير استراتيجيات واقعية وعملية تعمل على بناء الوعي وتوليد العملاء المحتملين وزيادة المبيعات. ولمعرفة مكانك ، سيتم أيضًا تغطية العناصر الأساسية مثل تحديد موضع العلامة التجارية والاستهداف والترويج والميزانيات والإطار الزمني في تقرير مفصل. يتم إعداد كل برنامج على حدة لتلبية أهداف محددة والتحدث إلى طموحات العميل وأهداف المشروع.

عرض تقديمي

إطلاق المشروع

الإطلاق هو المرحلة التي تحدد في الواقع نغمة مشروعك في نظر الجمهور ؛ إنها مرحلة حاسمة في دورة حياة أي تطوير ويجب تنفيذها على أعلى مستوى. يمكن أن تكون عواقب فهم أي جزء منه بشكل خاطئ وخيمة. سيكون معظم العملاء المتوقعين الناتج عن إطلاق مشروعك بجودة عالية جدًا ومتبنين مبكرًا ، بينما ستصبح نسبة جيدة منهم في الواقع سفراء لمشروعك. هذا هو السبب في أننا نستثمر الكثير من الوقت والطاقة في التخطيط لعملية الإطلاق الصحيحة لمساعدتك على تجنب الأخطاء المكلفة ، وتسخير الخبرات الدولية والعمل مع وكالة العلاقات العامة الخاصة بك لجعل إطلاقك نجاحًا لا يُنسى.

التشغيل

عمليات الملكية

نظرًا لأننا نتمتع بخبرة واسعة في العمل في المشروعات حول العالم ، فإننا نعلم أن الميزانيات غالبًا ما تتعرض لضغوط. يجب تقسيم ميزانيتك بعناية كبيرة ، مع التركيز على الاستراتيجيات والوسائط التي ثبت أنها تقدم نتائج فعالة من حيث التكلفة. سيتطلب ذلك تخطيطًا دقيقًا للغاية للحملة للوصول إلى الأسواق المستهدفة والتأكد من أننا نحقق أقصى عائد على الاستثمار والتأثير.