إدارة العقارى

تحسين الخاص بك

إدارة العقارى

تتطلب الإدارة الناجحة لعقارك إشرافًا ماهرًا على المساحة المادية ، وعلاقات المستأجرين ، وسمعتك في السوق. فريق خبراء إدارة العقارات لدينا هو واحد من أكبر الفرق في العالم ، مع 2 مليار قدم مربع تحت الإدارة على مستوى العالم.

من خلال الشراكة مع أبيع، ستحظى باهتمام أفضل المستشارين في فئتهم والذين سيديرون الاحتياجات المتغيرة باستمرار لممتلكاتك لزيادة القيمة والاحتفاظ بالمستأجرين إلى أقصى حد ، مما يتيح لك التركيز على عملك.

الإبلاغ

الأمور المالية

يمكن أن تكون إدارة الشؤون المالية لممتلكاتك بكفاءة مسعى بدوام كامل ، مما يتطلب فهمًا متخصصًا لأفضل الممارسات المحاسبية لتحقيق وفورات كبيرة. يقدم أخصائيو خدمات المحاسبة والتقارير المالية لدينا تتبعًا ماليًا دقيقًا ، والتحكم في التدفق النقدي ، والامتثال لمبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP) لتحقيق أقصى قدر من أداء الممتلكات الخاصة بك.

تعزيز القيمة

المشاريع الرأسمالية

يتطلب تحقيق أقصى قيمة للعقار لكل قدم مربع الانتباه إلى التفاصيل ، وفهم الفروق الدقيقة في إدارة الممتلكات ، والقدرة على إدارة المشاريع الرأسمالية التي تزيد من قيمة الممتلكات.

يدرك فريقنا من المتخصصين في إدارة العقارات أنه لا توجد تفاصيل إدارية صغيرة جدًا بحيث لا تؤثر على القيمة. نحن نستفيد من خبرتنا ومعرفتنا لتحديد وإدارة المشاريع التي تحقق الأهداف الخاصة بممتلكاتك بكفاءة.

خدمات

هندسة

كل عقار فريد من نوعه ، ويتطلب اهتمامًا فرديًا من الخبراء الذين يمكنهم إنشاء خطة مخصصة لزيادة كفاءتها وعمرها. يقدم فريق المهندسين لدينا مجموعة واسعة من التخصصات ، بما في ذلك الميكانيكية والكهربائية والسباكة وأنظمة السلامة من الحرائق / الحياة والمظهر ، مما يضمن أن المبنى الخاص بك يتلقى أعلى مستوى من الاهتمام والرعاية.

التشغيل

تشغيل الممتلكات

تتطلب زيادة قيمة ممتلكات الأصول الخاصة بك خدمات عمليات عالية الجودة من خبراء يتمتعون بفهم دقيق لأنظمة المبنى والبنية التحتية الخاصة بك. يعمل فريق خبراء العمليات العقارية لدينا على ضمان سلامة وراحة ورضا المستأجرين لديك ، مما يوفر استراتيجية مخصصة مصممة لزيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد والتوافق مع أهدافك.